728x90 AdSpace

  • Latest News

    Jumat, 22 Februari 2013

    رضوان: الأقصى في خطر حقيقي

    غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
    أكد الدكتور إسماعيل رضوان وزير الأوقاف والشؤون الدينية أن القدس والأقصى في خطر حقيقي، لافتًا إلى أن زيارة وفد علماء مصر إلى قطاع غزة تمثل كسرًا للحصار السياسي والاقتصادي والاجتماعي المفروض على القطاع منذ ست سنوات.

    وقال رضوان خلال استقباله وفد العلماء المصريين الذي وصل مساء أمس الخميس (21-2) إلى قطاع غزة برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية د. صلاح سلطان، إن الزيارة تأتي في مرحلة عصيبة تمر بها أولى القبلتين، مضيفًا:"الاحتلال يخطو خطوات متقدمة لتهويد القدس".

    وأضاف رضوان: "إن زيارة الوفد تبعث برسالة للاحتلال أن القدس ليست لوحدها، متوجهًا إلى الوفد الذي يضم رئيس جامعة الزقازيق د. محمد عبد العال بقوله: "زيارتكم تؤكد أن الهدف واحد والدور لتحرير القدس واحد".

    كما أشاد وزير الأوقاف بدور مصر التي أعلن منها انتصار المقاومة الفلسطينية على الاحتلال الصهيوني في العدوان الأخير الذي شنه على القطاع في 14 نوفمبر الماضي، مؤكداً أن فلسطين لكل مسلم.

    وفي كلمته قال سلطان: "إننا ماضون كعلماء ومفكرين للجهاد المسلح حتى نقتلع بني صهيون من أرضنا وقدسنا ونحرر أسرانا", مشددًا على أن المقاومة بالسلاح هي الطريق الأمثل لدحر الاحتلال.

    وتابع: "جئنا إلى غزة لنتعلم الصمود من أهلها فهم الذين يذيقون الأعداء العذاب رغم الدعم الأمريكي والأوروبي للاحتلال, والحصار الذي طال أمده على غزة هاشم".
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 komentar:

    Posting Komentar

    Item Reviewed: رضوان: الأقصى في خطر حقيقي Rating: 5 Reviewed By: GemaDakwah
    Scroll to Top